تحميل كتاب أحببتك أكثر مما ينبغي pdf

أحببتك أكثر مما ينبغي

أحببتك أكثر مما ينبغي
الناشر :
تاريخ الإنشاء :
2013-01-02

وصف الكتاب

تقول رواية أحببتك كما ينبغي:
"أجلس اليوم إلى جوارك، أندب أحلامي الحمقى.. غارقة في حبي لك ولا قدرة لي على انتشال بقايا أحلامي من بين حطامك.."، "أحببتك أكثر مما ينبغي، وأحببتني أقل مما أستحق!"

أحياناً، تتورط النساء في حب يفقدهن قدرتهن على التماسك، يهوي بهن نحو الأعماق، أين يتخبطن في العذاب والتيه والتساؤل.

حينما تمنح أكثر مما يستحق الطرف الآخر، يمسي عطاؤك حقا مكتسبا، يتلذذ عبره عذابك وشتاتك. رائعة أثير عبدالله النشمي، تفضي عبر إحساس أنثوي عالٍ، تفاصيل قصة تتكرر على مسامع القلوب الهشة كثيراً، فتاة تمنح قلبها قرباناً، لتحظى بالمقابل الكثير والكثير من الوجع.

رواية أحببتك أكثر مما ينبغي برعت صاحبتها في سرد المشاعر الأنثوية، حينما تنسى كل شيء في سبيل الغوص في حالة مفرطة من الحب والجنون.

نبذة عن الرواية:

تدور أحداث الرواية حول قصة حب ملحمية، تكاد تكون من طرف وحيد، فالطّرف الآخر لا يبالي على أية حال !

بطلة القصة فتاة سعودية، تسافر إلى كندا بغرض إكمال دراستها، بعد أن حظيت بمنحة دراسية من المملكة العربية السعودية، في كندا، تلتقي فارس أحلامها عبد العزيز، هذا الرجل الذي أسرها حد الهيام المفرط، لقد مرضت به ! بالمقابل، لا يفعل هو سوى تلذذ هذا الحب على نحو مميت، إنه يأخذ أكثر مما يمنح، وحينما يورطه الشك، يأتي عليها بالعذاب، ويتكئ على قلبها بما يزيده لوعة.

الرواية جسدت ببراعة المشاعر الأنثوية التي تُسلب قدرتها على التماسك، وتبغ بالتضحية حد تهميش ظلالها، ذاك الحب الذي يئد الفتاة ويغتالها في اليوم ألف مرة، ورغم كل الحقائق البينة، لا تصدق العاشقة سوى قلبها، ونبضه الكاذب.

اقتباسات من الرواية:

  •        “نحن لا نفقد سوى مانخشى فقده لأننا عادة لا نشعر بفقدان مالا يشكل لنا أهمية تذكر”
  •        “قريبٌ أنت إلى أبعد حدّ، بعيدٌ أنت إلى أقرب مدى.”
  •        “في كُلِ شئ أفعله أجيد خلق البدايات، لكن نهاياتي دائمًا ما تكون مُعلقة!”
  •        “أتعرف بأننا حينما نتغير لا نعود أبدا كما كنا ! ..أتعرف بأن أعماقنا عندما تتشوه ، لا يعيد ملامحها السابقة شيء و مهما حاولنا تجميلها”
الملكية الفكرية محفوظة للكاتب
في حالة وجود اي مشكل في الكتاب يرجي التبليغ عنه من خلال التواصل معنا