تحميل كتاب الأربعة الكبار pdf

ملكية عامة

هذا الكتاب ملكية عامة نُشر برخصة المشاع الإبداعي، معاينة الكتاب أو تحميله للإستخدام الشخصي فقط و أي صلاحيات أخرى يجب أخذ إذن من المؤلف

اجاثا كريستى
اجاثا كريستى
( 0 )
( 65 )

الأربعة الكبار

الأربعة الكبار
الناشر :
دار أجيال
تاريخ الإنشاء :
29-12-2020
حجم الكتاب :
944.00kB
امتداد الكتاب :
pdf
قراءة الكتاب

وصف الكتاب

يطل علينا المحقق الشهير هيركيول بوارو بقدرته الخارقة على التحقيق والتحري في رواية الأربعة الكبار، حيث يخوض مغامرة جديدة مليئة بالإثارة والتشويق والغموض، محاولاً فيها العثور على خيط ولو رفيع من أجل معرفة حقيقة الأربعة الكبار واستئصال فسادهم قبل أن يصيب المجتمع الهوس والجنون بعد أن أصبح حقل للمؤامرات والفساد .. فمن هم الأربعة الكبار؟، وهل سيستطيع المحقق الوصول إليهم؟، كيف ستكون مواجهتهم والجميع يقول أن كل من يفكر في التفتيش وراءهم يُردى قتيلاً دون رحمة؟.
رواية الأربعة الكبار للكاتبة البريطانية الشهيرة أجاثا كريستي، رواية نُشرت لأول مرة عام 1927 وقد أحدثت ردود فعل مختلفة بين القرّاء والنقاد فور صدورها، ووصفها البعض أنها خلاصة رؤية أجاثا كريستي للأحداث السياسية بعد انتهاء الحرب العالمية، فكل شخصية من شخصيات الأربعة الكبار تمثل ضلعاً من أضلاع القوى العظمى المسيطرة على المشهد السياسي العالمي حينئذ .. فهل نجحت الكاتبة في إبراز رؤيتها للعالم، وما هو سر الرقم "4" الذي ورّط المحقق "بوارو" وصاحبه أرثر هستنغر في دوامات المؤامرات الدولية؟، ما هي حقيقة الأرقام الثلاثة السابقة له؟، وهل سينجو بوارو بعد أن دخل لعبة الكبار؟، الإجابة دائماً داخل رواية "الأربعة الكبار".

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب
في حالة وجود اي مشكل في الكتاب يرجي التبليغ عنه من خلال التواصل معنا