تحميل كتاب الأصبع المتحرك pdf

ملكية عامة

هذا الكتاب ملكية عامة نُشر برخصة المشاع الإبداعي، معاينة الكتاب أو تحميله للإستخدام الشخصي فقط و أي صلاحيات أخرى يجب أخذ إذن من المؤلف

اجاثا كريستى
اجاثا كريستى
( 0 )
( 18 )
الأصبع المتحرك
الناشر :
دار أجيال
تاريخ الإنشاء :
30/12/2020
حجم الكتاب :
1.06MB
امتداد الكتاب :
pdf

وصف الكتاب

تعتبر رواية الأصبع المتحرك تجسيداً فريداً لعبقرية أجاثا كريستي في صياغة عالم الإثارة والغموض والتشويق، ذلك العالم الذي يوحي لك بأن الراحة والسكينة هي سمة الأمكنة وأن الهدوء هو المبتغى، ولكن سرعان ما ستشعر بالارتياب فهناك دبيب حركة غير معلومة المصدر، تغرس في عقلك وساوس لا متناهية تثير مشاعر الخوف من المجهول، لينمو داخلك الرعب والفزع ببطء.. بطء مؤلم يجعلك تشم رائحة الموت من حولك وهو يزحف مقترباً إليك، وأنت متجمداً في مكانك لا تستطيع إلا التحديق في ذهول منتظراً النهاية.
رواية الأصبع المتحرك تصنف تحت بند الروايات البوليسية والتي تدخل قارئها في دوامة من الألغاز المبهمة وبعبقرية فذة يتم حل اللغز بشكل مخالف لجميع توقعاتك لتتحقق عناصر المتعة والتشويق والمفاجأة، وقد تم طباعة الرواية لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1942.
وتدور أحداث الرواية في قرية صغيرة تسمى "ليمستوك"، تلك القرية التي اختارها جيري وأخته جوانا، بحثاً عن السكينة والراحة وقضاء فترة نقاهة بعد تعرض جيري لحادث تحطم طائرة خطير أصيب على إثرها بجروح مختلفة.
تبدأ الأحداث بعد أسبوع من إقامة جيري وجوانا في تلك القرية، بعد استلامهما رسالة مريبة غير معلومة المصدر تتهمهما بأنهما عشيقان تسترا في ثوب الأخوة، وتتوالي الرسائل عليهما وتثير في نفوسهما الحيرة والاشمئزاز إلا أن يكتشفا أنهما ليسا الوحيدين المعنيين بتلك الرسائل، فهناك رسائل أخرى وصلت لكثير من سكان القرية تؤكد على وجود علاقات مشبوهة تتم في الخفاء، لتظهر بعدها الجثة تلو الأخرى ما بين انتحار وقتل، ومحاولة قتل مع سبق الإصرار.
فمن هو كاتب تلك الرسائل؟، وهل له علاقة بحادثة الانتحار والجثة التي وجدت في صندوق مغلق؟، حل القضية وفك شفرة اللغز عند الآنسة "ماربل"، التي ستوقف العمل الشيطاني للأصبع المتحرك.

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب
في حالة وجود اي مشكل في الكتاب يرجي التبليغ عنه من خلال التواصل معنا