تحميل كتاب الأمعاء كنزك في بطنك pdf

الأمعاء كنزك في بطنك

الأمعاء كنزك في بطنك
المؤلف :
جوليا أندرز
تاريخ الإنشاء :
2024-02-02

وصف الكتاب

سيبدو من الغريب القول أن كتابا حول "الأمعاء" حقق مكاسب مليونية حول العالم، وتربع على قائمة الكتب الاكثر قراءة لمرات عديدة، نعم، وهنا يكمن السر، إنه بالفعل يتحدث عن كنز لابد للإنسان الإحاطة به وإدراك أسراره. 

يعد هذا الكتاب دليلا قويا ومهما لأولئك الذين يرغبون في تحسين نظامهم الغذائي والتمتع بصحة جيدة، وذلك عبر الحديث عن أحد أهم الأعضاء التي تكسبك حيوية وإدارة سليمة للجسد، إنها الأمعاء.

من خلال كتاب الأمعاء كنزك في بطنك ستتعرف وعبر أسلوب علمي شيق دور الأمعاء العظيم، وكيف أنها تساهم بشكل فعال وأساسي في تحسين صحة المرء ووقايته من الأمراض والمشكلات الصحية المختلفة.

الكتاب من تأليف جوليا أندرز، وقد جاء بأسلوب ساخر وخفيف وممتع ومرفق برسومات طريفة، ستجعلك تغير نظرتك القديمة حول الأمعاء، ستجعلها دون شك أحد أعضائك المفضلين ولن تتردد في الإفصاح عن ذلك دون حرج !

سيجعلك هذا المؤلف الرائع تتلقى كما هائلا من المعلومات المذهلة دون ملل. حيث أجابت الكاتبة عبر فصول الكتاب على الكثير من الأسئلة حول المعدة، الأمعاء، البكتيريا، العادات الخاطئة، دور الأعضاء الداخلية حتى تلك التي تبدو بلا قيمة، فتأخذ بيد القارئ لجولة رائعة وعظيمة يتعرف عبرها على موطن السكينة الجسدية إن صح القول.

 
الملكية الفكرية محفوظة للكاتب
في حالة وجود اي مشكل في الكتاب يرجي التبليغ عنه من خلال التواصل معنا