تحميل كتاب جريمة الكوخ pdf

ملكية عامة

هذا الكتاب ملكية عامة نُشر برخصة المشاع الإبداعي، معاينة الكتاب أو تحميله للإستخدام الشخصي فقط و أي صلاحيات أخرى يجب أخذ إذن من المؤلف

اجاثا كريستى
اجاثا كريستى
( 0 )
( 44 )

جريمة الكوخ

جريمة الكوخ
الناشر :
تاريخ الإنشاء :
حجم الكتاب :
3.46MB
امتداد الكتاب :
pdf
قراءة الكتاب

وصف الكتاب

جريمة الكوخ، ككافة جرائم الكاتبة المتربعة على عرش الرواية البوليسية " اجاثا كريستي " جريمة أخرى تقع بكوخ بقرية أوكشوت بالريف الجنوبي في انجلترا. 

تدور أحداث رواية جريمة الكوخ pdf آجاثا كريستى بمقتل عجوز ثرية لأسباب مجهولة. فهل يكون كوخها، -مطمع الكثيرين – هو السبب، أم ثمة أسباب أخرى؟ خاصة بعد وقوع جريمة أخرى، بتفاصيل مغايرة، بلا أوجه شبه، إلا خيط رفيع تتقصاه آجاثا بروح التحري والغموض والتشويق. فهل ستحضر السيدة ماريل؟ وماذا عن مستر بوارو الذي عايشنا معه تفاصيل لجرائم مختلفة. 

تأخذنا الكاتبة في هذه الرواية لتفاصيل هادئة وصاخبة في الوقت نفسه، حيث تجتمع بساطة الريف وعزلة الكوخ، مع حدوث جريمة صاخبة، تعري العديد من القضايا، وتكشف نوايا مدفونة وتخرجها للعلن. عبر شخصيات برعت في رسم ملامحهم ودواخلهم النفسية. 

المدهش في أجاثا كريستي قدرتها الفائقة على بعث الغموض والترقب والرهبة، ففي كل جريمة تثبت قدرتها العبقرية على اختلاق أحداثمتشابكة بذكاء، جريمة الكوخ، لا تشبه جريمة أخرى كتبتها ملكة الرواية البوليسية. 

يذكر أن لآجاثا كريستي أزيد من ستين عملا في مجال الرواية البوليسية، حيث كتبت حول الجرائم وكيف أنها لا تفيد في شيء سوى مزيد من الكراهية والضغائن، وذلك عبر شخصيتيها الشهيرتين هيركيول بوارو والآنسة ماربل. الذين أشركتهما معظم أعمالها. 

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب
في حالة وجود اي مشكل في الكتاب يرجي التبليغ عنه من خلال التواصل معنا