Download book The big plot pdf

المؤامرة الكبرى
Author : Mustafa Mahmoud
Category : Department of Philosophy and Logic
Language : Arabic
Publisher : Publisher not found
size of book : 11.48kB
Extension of book : webp
Created at: 09/11/2007

You want to get this book for free ? Read rules

  Description of this book :

أصبح عالمنا ماضيه وحاضره يحمل من الكذب والتدليس والافتراء ما يجعل كل شخص فينا يشك في كل قول وفعل صادر من غيره أو حتى منه، وبدلاً من ممارسة الحريات للإصلاح والبناء.. أصلاح النفس وبناء المجتمع والرقي بالإنسانية، أصبحنا غارقين في مؤامرة لا نعرف لها أول من آخر، لها جنودها الذين يعملون في الخفاء متخذين هيئات مختلفة، صديق، عدو، قريب، بعيد، وربما أصبحنا نحن المتآمرون على أنفسنا نتحرك كما شاؤوا، وإذا شاؤوا تحركنا.
كتاب المؤامرة الكبرى للدكتور مصطفى محمود يتناول بالبحث والاستقصاء والتنقيب قضية "المؤامرة الكبرى" على مدار التاريخ، مبيناً فيها الأساليب التي يتبعها الغرب من أجل التحكم في مصائر الشعوب حتى يبقى على العرش وحده، قادراً على تنفيذ كل مخططاته وتحقيق مصالحه بما يضمن أن يكون له اليد العُليا بشكل دائم.
يؤكد كتاب المؤامرة الكبرى في مقالاته البالغ عددها 14 مقالاً، أن قواعد اللعبة تتغير من زمن إلى زمن، فالدول الكُبرى تغير منهجها الاستعماري كلما اقتضت الحاجة لذلك، لتتحول الخطط من تطبيق الاستعمار والاحتلال الحربي، إلى الهيمنة الفكرية والاقتصادية، فتُسحب الجنود والجيوش من الأرض، ليتم زرع الفتن وإثارة البلبلة وخلق الانقسام بفعل أذرع الظلام المغروسة في أعماق الدول، وفي خضم الاضطراب يتم تجنيد الطامحين آخرين في السلطة والمال من أجل إثارة الجدل، ليفور الغضب وتموج القلاقل ويسود التنابذ والتناحر.
وبينما نحن نتربص ببعضنا البعض، نهمس ونلمز، ننقض ونتقاتل، يتم الترويج لمصطلحات تزيدنا نفوراً واغتراباً وفرقة كالإسلام السياسي، التطرف الإسلامي، الإرهاب.. الخ، من هنا تحديداً يظهر اتجاهين جهة تسمى نفسها منظمات حقوقية مثل منظمة حقوق الإنسان، حقوق المرأة، وغيرهما للتدخل في الشؤون الداخلية لبلدان العالم الإسلامي، تدخلاً يزيد الاحتقان والفرقة.
أما الاتجاه الثاني هو المناظرة وصنع القرار بواسطة الدول الكبرى من داخل برجها العاجي لتحديد المصير، وهم بذلك في ظاهرهم مُصلحون يريدون إفشاء السلام، والرقي بالإنسانية وتحقيق العدل، أما باطنهم فلا يريد إلا الهيمنة وتنفيذ المخطط الصهويني الأكبر دولة تمتد من النيل إلى الفرات يحكمها شعب الله المختار، أما ما بقى من شعوب فلا حق لهم ولا هوّية.
كتاب المؤامرة الكُبرى يكشف لنا الحقائق ويذكرنا بما حدث في البوسنة والهرسك، بما حدث في العراق، بما فعله الصهاينة في فلسطين.. مشاهد قتل وتعذيب وتنكيل، نهب وخراب لا نهاية لهما، ويحذرنا من أن القادم سيكون أسوأ إذا نسينا، سيكون أحلك إذا صدقنا وسلّمنا وتركنا مصائرنا بإيديهم.

Other books written by Mustafa Mahmoud :

الإسلام السياسي والمعركة القادمة

التوراة

Torah

  • Mustafa Mahmoud

الذين ضحكوا حتى البكاء

Who laughed so cry

  • Mustafa Mahmoud

الروح والجسد

Soul and body

  • Mustafa Mahmoud

السر الأعظم

The greatest secret

  • Mustafa Mahmoud

السؤال الحائر

The perplexing question

  • Mustafa Mahmoud

الشيطان يسكن في بيتنا

Satan lives in our house

  • Mustafa Mahmoud

الطريق إلى جهنم

The road to hell

  • Mustafa Mahmoud
الملكية الفكرية محفوظة للكاتب
في حالة وجود اي مشكل في الكتاب يرجي التبليغ عنه من خلال التواصل معنا

Quotes

No comments available
Please login first